-- علياء فيصل والهجوم المحموم

تتعرض علياء فيصل عبد اللطيف لحملة هجوم محمومه من شخص يدعى ابو حاتم , ووصل به الإفتراء والفجور باالخصومه حد استخدم بوست لي ليحرفه ضدها ويضيف , بااسلوب ينم عن اسفاف , وعمد الأساءه بسبب تعيينها نائب رئيس هيئة رعاية اسر الشهداء ,
هذا الابو حاتم اشتراكي النزعه كما يقال ولايخلوا الامر من دفع نفوس حاسده , ومعلومات خاطئه جعلته يتخطى حدود النقد الى التجريح ,وتحت بند شخصيه عامه يحاكمها بعد اسبوعين من استلام مهامها , بينما مرت تعيينات عيال شهداء غير مؤهلين وفاشلين , بينما هي مؤهله ولها تجربه وناشطه وحقوقيه ,وثائره ,
وكنت رديت عليه بحائطها وطلبت منه الاعتذار ,وحذفت تعليقاتي بسبب اعتبار علياء مانقله بشكل مغلوط ضدها انه ربما وجهة نظر لي في ساعة انفعال لم تكلف نفسها قراءة ماكتبت , ,سامحها الله ,فحذفت التعليقات , ولكن ارسل صديق من حائط هذا الاخ بوست طويل عريض يحتج انها حضرته ومستمر بهجومه ضدها بقسوه وعداء وكأنه مكلف ويعتبر مهاجمتها عمل مقدس .
اعرف علياء جيدا وبيننا زماله طويله من الجامعه , واعرفها وهي صاحبة راي تدافع عن قضايا باالفيس ,واعرفها وهي معنا من اول ايام ثورة الشباب , حددت موقفها قبل جمعة الكرامه , لم تحتاج الى مجزره , لتنظم ,تشارك ميدانيا وتجمع علاجات , وهي تتفقد جرحى الثوره وقضية الشهيد رمزي الذي تابعت علاجه وتوفى بسبب الاهمال , وتعتصم حتى يخرج لالجي , اعرفها وهي متمسكه بكشف مصير والدها وواستعادة رفاته وكشف الحقيقه والاعتراف والاعتذار , رغم مايثيره هذا الموضوع من ازعاج .
علياء دخلت المجلس الوطني للثوره ,ولم تحضر اجتماع له , وعلياء عينت نائبة رئيس لجنه وطنية للمرأه ولم تستلم مهامها , بسبب االمحاصصه ,وحس الامتلاك , النسوي , واثيرت زوبعه غيره وحسد ,سرعان ماهدئت لانها محل احترام , علياء عضوة باالحوار الوطني الشامل ومستقله برايها , وعينت نائبة رئيس هيئة رعاية الشهداء مؤخرا بعد رساله موقعه تطالب برفاة فيصل التي مازالت تمسكه به ,و في لفته طيبه ذكرت بنشاطها ,تعني ربما محاولة الالتفات للشهداء الذي باتت تتوزعهم صناديق هنا وهناك ,ةتفعيل لدورالهيئه , المنصب ادنى من ماتستحق لو كان تكريم لوالدها ولكنه استحقاق لجهودها واحترامها لنفسها , فلماذا كل هذا الحده على الاخت علياء وخاصه من رفيق ؟ خاصة لو علمنا ان هناك قرارات صدرت لاشخاص لاشاركوا بثوره ,ولا لهم تجربه او خبره ,ومرت القرارات هذا مستشار وده ملحق وده نائب ,او وكيل ؟ هل هو الحقد على فيصل فيلسوف الاستقلال الذي مازال مخفيا قسريا ولاتعرف رفاته ,؟ هل هي تصفية حسابات طامحات ؟ لم يحضين بمايردن .
انا اقف مع علياء والى جانبها ومؤمن بها واساندها لانها تستحق , واعرف والدتها واولادها وعمها واخوها , واشعروني اني من اسرتهم , لذا فعلياء من اسرتي وشريكتي باالدفاع عن قضايا ضحايا بالعداله الانتقاليه .
هي اقرب لروح ثائر حتى بشطحاتها ونزقها وعمى الوانها في التمييز بقبول صديق يتربص لها باالفيس ,وطالما تربص لها كثير بسبب ارائها ,ونشاطها .
علياء لاتبالي دعيهم واعرفي كل ذي نعمة محسود لايرهبوك بترهاتهم ,,,اعرف ثقتك بنفسك ربما تزعجهم ,استمري علياء
ليس من مؤازرتك فايده, ولست مؤملا , منك شيء ولا بيننا مصالح مشتركه ولعلك لاتجيدي الشكر ,ولا انتظره منك وربما يرى البعض ان كلامي عنك يضر وينقل الهجوم التقدمي تجاهي ولكنه واجب طالما التزمت به تجاه الكثير ,و اليت على نفسي ألا أن اكون منصفا والى جوارك , ومعك كواجب اخاء وصداقه وشهادة صدق حان وقت قولها لانك انتي ولانك كثير ,وكلا يعمل على شاكلته ,والسلام عليك يابنت فيصل وام فيصل ,,,,والله المستعان على مايصفون وشكرااااااااااا

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
9 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.